هلآ وسهلآ بيكم في منتديات عشرة عمر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



شريط إهداءات منتديات عشرة عمر
إضافة إهداء

شاطر | 
 

 أشهر 10 دمى مرعبة في السينما العالمية.. تجنّب اللعب معها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 
وردة
عضو خبير
عضو خبير
avatar
}نقاط : 684
تاريخ التسجيل : 21/09/2014
العمر : 33
الموقع : بوسط الناس الطيبة
/>
مُساهمةموضوع: أشهر 10 دمى مرعبة في السينما العالمية.. تجنّب اللعب معها!   10/19/2014, 7:36 pm





       لا تخلو أغلب المنازل في كل العالم من الدمى، والتي يتنوع ملاكها ما بين الأولاد والبنات وحتى البالغين، ولكن من يدري ما الذي تفعله تلك الأشياء الصغيرة خلال نوم أصحابها.. سؤال أجابت عنه السينما العالمية من خلال مجموعة من الأفلام التي نجح بعضها في تشويه صورة "الدمية صديقة الطفل" لتصويرها ككائنات مسكونة من قبل أروح شهيرة.

وسبق فيلم Annabelle المعروض حاليا في دور العرض السينمائي العديد من الدمى الشريرة التي دبّت الرعب والهلع في قلوب المشاهدين، وندعوك للتعرف على أبرز 10 منها في الصور التالية.

Dead Silence - 2007: ننصحك بعدم مشاهدة ذلك الفيلم بمفردك بسبب كمية الدمى الشريرة والمخيفة التي تضمه، وتدور أحداث الفيلم حول أرمل يبحث عن سر مقتل زوجته، حتى تقوده الأحداث إلى شبح متحدثة من بطنها تملك مجموعة من الدمى المخيفة المطيعة لها.
Chucky: تعتبر الدمية "تشاكي" من سلسلة أفلام Child's Play من أشهر الدمى المسكونة في تاريخ السينما الأمريكية، والتي تحظى بشعبية هائلة بين عشاق أفلام الرعب. وتم تقديم 6 أجزاء عن "تشاكي" كان أولها في سنة 1988 ونهاية Curse of Chucky إنتاج 2013. وتدور أحداث السلسلة الطويلة حول السفاح "تشارلز لي راي" الذي يستمر في جرائمه من خلال جسد دمية نقل روحه إليها بواسطة السحر الٍأسود.
The Conjuring - 2013: يقوم إثنان من محققا الشرطة بمساعدة أسرة تعاني من وقوع أحداث مخيفة بداخل مزرعتهم.
Pinocchio's Revenge - 1996: بعد مشاهدتك لذلك الفيلم ستكره حتما شخصية الصبي الخشبي الشهير "بينوكيو" الذي أحببناه جميعا من أفلام "ديزني"، حيث يظهر في أحداث ذلك الفيلم كدمية شريرة مستحوذة من قبل روح، ومملوكة لطفلة تعاني من الوحدة ومن انفصال والديها.
Poltergeist - 1982: من المعروف أن أغلب الأطفال يكرهون شخصية "مهرج السيرك"، وسوف يترسخ ذلك الشعور بداخلك بعد متابعتك لمشهد دمية المهرج من الفيلم الذي من تأليف المخرج ستيفن سبيلبرج، والتي تراها في البداية ساكنة أمام مالكها الطفل في غرفة نومه في الليل حتى تتحول تلقائيا إلى وحش مخيف يرغب في قتله!
Magic - 1978: يقع أنطوني هوبكنز والذي يلعب دور متحدث من بطنه ضحية للدمية المصاحبة له في كل عروضه، ما يهدد علاقته الرومانسية بحبيبته.
May - 2002: دراما نفسية عالية التشويق والإثارة، حول إمرأة تعاني من الوحدة نتيجة طفولة معقدة، ما يجعلها في حاجة شديدة للتواصل مع الناس.
Dollman Vs. Demonic Toys - 1993: يشهد هذا الفيلم على أكبر صراع مخيف ودموي بين أشرس مجموعتان من الدمى المسكونة!
Puppetmaster - 1989: تعرف على دمى المشعوذ "طولون" المسكونة، التي تمتلك أسلحة قاتلة يتفردون بها، ومنها إحداث ثقب في دماغ ضحاياها!
Dead of Night - 1945: تدور أحداث الفيلم حول مهندس معماري تتحول رؤى مخيفة تراوده إلى حقيقة.    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل}
{
 

أشهر 10 دمى مرعبة في السينما العالمية.. تجنّب اللعب معها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشرة عمر :: قسم الفني :: اخبار الفنانيين 2014 اخر اخبار الفنانيين العرب و العراقيين و الاجانب-