هلآ وسهلآ بيكم في منتديات عشرة عمر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



شريط إهداءات منتديات عشرة عمر
إضافة إهداء

شاطر | 
 

 السيتي 3-1 ليفربول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 
قاتل القلوب
مٍڜرڣ قڛمٍ آڵرۑآضھٍ
مٍڜرڣ قڛمٍ آڵرۑآضھٍ
avatar
}نقاط : 537
تاريخ التسجيل : 03/08/2014
/>
مُساهمةموضوع: السيتي 3-1 ليفربول   8/26/2014, 9:53 pm

في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الثانية بالبريميرليج.

الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين في الدقائق الخمسة الأولى للاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب للبحث عن ثغرات في الدفاعات للوصول للشباك، ونجح الفريق السماوي في الاستحواذ تماماً لكن دون خطورة.

وشهدت الدقيقة 8 أولى المحاولات بعد تمريرة من الجهة اليسرى فوتها يوفيتيتش لتصل إلى دجيكو على حافة منطقة الجزاء ليسدد بيسراه كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر.

ولعب جيرارد تمريرة طويلة إلى ستيرلنج في الدقيقة 10 استقبلها على الصدر في منطقة الجزاء ولعب الكرة باتجاه المرمى ولكنها وصلت سهلة إلى هارت الذي حرس الكرة حتى تحولت لضربة مرمى.

وكاد يايا توريه أن يتقدم في الدقيقة 15 لصالح مانشستر سيتي بعد عرضية من الجهة اليسرى تم تشتيتها من الدفاع ليقابلها اللاعب الإيفواري بتسديدة تصدى لها الحارس بنجاح.

واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح ليفربول على الجهة اليسرى المواجهة لمرمى هارت في الدقيقة 22 ليلعبها جيرارد عرضية متقنة أبعدها جو هارت بنجاح.

وواصل الحكم منح ليفربول ركلات ثابتة على حدود منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 30 ليلعبها جيرارد عرضية خطيرة أبعدها جو هارت بنجاح مرة أخرى.

ونجح النجم المونتينجري ستيفان يوفيتيتش في تسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 42 بعد أن قابل سيلفا تمريرة داخل منطقة الجزاء ليبعدها الدفاع ويستحوذ عليها قبل أن يضغط ستيفان ليحصل على الكرة ويسدد إلى الشباك معلناً عن هدف سماوي أول.

وكاد مانشستر سيتي أن يضيف هدف ثاني في الدقيقة 45+1 عن طريق يوفيتيتش الذي مرر إلى يايا توريه على الجهة اليمنى في مرتدة سريعة لكن الإيفواري أطاح بالكرة إلى خارج الملعب لينتهي الشوط بتقدم الفريق السماوي.

الشوط الثاني

بدأ الضيوف الشوط الثاني بضغط قوي من أجل هدف التعادل لكن مانشستر سيتي نجح في إغلاق مناطقه الدفاعية بنجاح، قبل أن يسجل ستوريدج في الدقيقة 49 من عرضية من الجهة اليمنى لكن الحكم ألغى الهدف لتسلل اللاعب.

وكاد الرد أن يأتي سريعاً للسيتي بعد تمريرة رائعة أوصلت دجيكو إلى منطقة جزاء ليفربول في الدقيقة 50 لكن الدفاع تدخل وحول الكرة لركنية قبل أن يسدد إدين، وقابل يوفيتيتش العرضية التي لعبها نصري من الضربة الركنية برأسية فوق العارضة بقليل.

ونجح نجم المباراة ستيفان يوفيتيتش في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 56 بعدما صنع كرة رائعة بالكعب إلى نصري الذي لعب تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها ستيفان من جديد بتسديدة قوية بيسراه عانقت الشباك.

وضغط ليفربول بقوة بعد الهدف الثاني محاولاً تسجيل هدف أول لكن كومباني أفسد محاولتان للضيوف كانتا في منتهى الخطورة بالدقيقة 62 ليواصل القائد الزود بنجاح عن مرماه.

ونجح البديل سيرجيو أجويرو في تسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد لحظات من نزوله مستفيداً من تمريرة خيسوس نافاس لينفرد بالحارس ويسدد إلى الشباك في الدقيقة 69.

وحاول ليفربول على استحياء تقليص الفارق ليحصل على ركنية في الدقيقة 78 لعبت عرضية ليقابلها لامبرت برأسية ضلت طريق الشباك وذهبت فوق العارضة.

وقلص ليفربول الفارق إلى هدفين في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها لامبرت برأسية تصدى لها الحارس جو هارت ببراعة قبل أن تصطدم الكرة ببابلو زباليتا وتتخطى المرمى معلنة عن هدف أول للضيوف.

وكاد أجويرو أن يسجل في الدقيقة 94+5 بعدما حصل على الكرة في الجهة اليمنى وسدد قذيفة بيمناه عانقت الشباك الخارجية للضيوف لينتهي اللقاء بثلاثية فقط للسيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل}
{
 

السيتي 3-1 ليفربول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشرة عمر :: قسم رياضه :: الدوري لانكليزي-